fbpx
Shadow Shadow

عمليات الحشد تصدر بياناً بعد قصف طائرة مسيرة نقطة تابعة للواء 45

19:20 الأحد 25 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس

أعلنت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي،الأحد، مقتل مقاتلين اثنين في اللواء 45 بالحشد الشعبي وإصابة آخر بقصف بطائرتين مسيرتين في قاطع عمليات الأنبار.

وقالت القيادة في بيان تابعه “ناس” اليوم (25 آب 2019) إن “طائرتين مسيرتين مجهولتين استهدفتا، اليوم، نقطة ثابتة للواء 45 بالحشد الشعبي في قاطع عمليات الأنبار (15 كم عن الحدود العراقية السورية)، ما ادى الى  استشهاد مقاتلين اثنين من اللواء 45 وإصابة آخر واحتراق عجلتين”.

وكان اعلام اللواء 45 في الحشد الشعبي اكد، اليوم  الاحد، سقوط قتلى وجرحى في هجوم لطائرة مسيرة استهدفت مخازن عتاد في قضاء القائم غرب الأنبار.

وقال الاعلام في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، “قصفت اليوم طائرة مسيرة مخازن للعتاد في قضاء القائم حيث اعتبر هذا الفعل المتكرر دليلاً قاطعا على ان هناك محاولات لاضعاف الحشد الشعبي من قبل التحالف الدولي”.

واضاف ان “قيادة عمليات الجزيرة التابعة لهيئة الحشد الشعبي اشارت الى ان هذه الطائرة نفذت ضربات على مخازن العتاد التابعة للواء 45 في قضاء القائم وماتزال تحوم حول قطعاته”، مؤكداً “سقوط عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف اللواء 45 نتيجةً لهذا القصف”.

واعلنت وسائل اعلام لبنانية في وقت سابق من اليوم مقتل قيادي في الحشد الشعبي بقصف من قبل طائرة مسيرة استهدفت رتلا عسكريا في القائم.

ووفقاً لهيكلية الحشد الشعبي، فإن اللواء 45 يضم في الغالب مقاتلي كتائب حزب الله.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل