fbpx
Shadow Shadow

علي عدنان يبرر “التعادل الصعب” أمام البحرين.. ومحمد حميد يعتذر: أخطأت ولكن!

14:01 الجمعة 06 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أكد لاعب المنتخب الوطني، علي عدنان، الجمعة، تأثر أسود الرافدين بالأجواء الحارة خلال مواجهة البحرين، أمس الخميس، مبينا ان المباريات الافتتاحية دائما ما تكون صعبة، فيما قدم حارس المنتخب الوطني اعتذارا إلى الجماهير الرياضية عن الهدف الذي تلقاه.

وقال عدنان في تصريحات صحفية تابعها “ناس” اليوم (6 ايلول 2019)، “خرجنا بنتيجة غير سيئة وهي التعادل خارج الديار أمام خصم صعب”، مبينا ان “المباريات الافتتاحية دائمًا ما تكون صعبة ومعقدة، الفريق تأثر بارتفاع درجات الحرارة والأجواء الرطبة التي رافقت مواجهة الأمس”.

وأكد عدنان “يجب بذل مجهودات مضاعفة خلال الفترة المقبلة، مشوار التصفيات لا زال في البداية، هدفنا بلوغ نهائيات كأس العالم 2022”.

واقتنص المنتخب العراقي تعادلًا قاتلًا بهدف مقابل هدف، من مضيفه البحرين، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، حيث نجح الاعب مهند علي “ميمي” بتسجيل هدف في الدقيقة 86 من عمر المبارة ليعادل النتيجة امام هدف البحرين الذي سجله كميل الأسود في الدقيقة 9″.

من جانبه قدم حارس المنتخب الوطني محمد حميد، اعتذاراً عن الهدف الذي تلقاه في المباراة.

وقال حميد عبر حسابه في فيسبوك، : “اقدم اعتذاري للشعب العراقي بسبب الهدف الذي تلقيته. نعم اخطأت لكن لماذا كثير منكم ينتقدون الخطأ ويتركون كم من أهدف محققة انقذت في المباراة؟”.

وأكد حميد، تحمله المسؤولية عن الهدف 100%، متعهداً بالتعويض خلال المباريات القادمة بالقول: “تستاهلون وبعون الله تشوفونة بمونديال قطر، لكن تكاتفوا ولا تحاولوا التقليل من قيمة المنتخب لان هذا منتخب العراق”.

وأشار حميد، إلى أن “الأخطاء واردة الحدوث”، داعيا إلى الكف عن “التعليقات السيئة بحقه”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل