fbpx
Shadow Shadow

"ملكت قلوب العراقيين لا أموالهم"

علي المالكي يتحدث عن “مخطط صهيوأميركي” ضد المرجعية ويهاجم “آل سعود”

18:13 الأربعاء 04 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس 

أصدر رئيس مجلس محافظة كربلاء علي عبد المالكي،الاربعاء، بياناً أشار فيه إلى تقرير قناة الحرة الاميركية الذي بثته قبل أيام بعنوان “الفساد في المؤسسات الدينية”، قائلا إن “المخططات الصهيو أميركية الاستعمارية تتجرأ لأكثر من مره باستهداف مقام المرجعية عبر الماكنة الاعلامية”.

وأضاف المالكي في بيان تابعه “ناس” اليوم (4 أيلول 2019) إن “المرجعية الدينية العليا كانت وما تزال هي صمام الأمان للشعب العراقي العزيز، حيث باتت هذه تشكل خطراً على المخططات الصهيو أمريكية الاستعمارية، وذلك لحنكتها وحكمتها وثقة الناس بها، الأمر الذي جعل إعلامهم المزيف والمفضوح، يتجرأ لأكثر من مره باستهدافها ومحاولة النيل منها بطرق ملتوية ومغالطات مكشوفة”.

وتابع، “يدرك القاصي والداني أن لهذه المرجعية الرشيدة القول الفصل في حسم معركة الحق ضد الباطل، ومواجهة الإرهاب الداعشي الظلامي الحاقد، وفي محاربة آفة الفساد بكل أشكاله، وفي الاصلاح الاجتماعي وحث المجتمع العراقي المستمر للتمسك بالوحدة على مستوى الارض والشعب والمقدرات”.

وزاد أن “هذا ما جعل استهداف مقام المرجعية الدينية في ماكناتهم الاعلامية الدنيئه ، فالعراق صمد وبقي صامداً ولايرجع إلى إلى الوراء كل هذا جاء بكلمة أطلقتها المرجعية في فتواها المباركة لتحطم أحلامهم ومخططاتهم الصهيونية في الشرق الأوسط”.

واستطرد :”ويبدو أن هذه المواقف قد أغاضت الاعداء وجعلتهم يبثون سمومهم ودعاياتهم اللئيمة التي لا يصدقها إلا السُذّج، ولا يؤيدها إلا المتربصون من أذنابهم وأشباههم ، وقد فات هؤلاء أن المرجعية الدينية ملكت قلوب العراقيين لا أموالهم وهذا هو السر الذي يجهله الاعداء والمهزومون من الصهاينة وآل سعود ومن هو على شاكلتهم”.

 

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل