fbpx
Shadow Shadow

"الأحزاب استشعرت الخطر"..

على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات “كسر الإضراب” (صور)

13:54 الأربعاء 04 ديسمبر 2019
article image

ناس – الديوانية

أعلن طلاب ومتظاهرو الديوانية، رفضهم العودة إلى مقاعد الدراسة، ردا على دعوات مقابلة بهذا الشأن، فيما رفع بعض منهم شعارات تؤكد مواصلة الاضراب والتضامن مع قضية الشعب العراقي للخلاص من “الفاسدين”.

وقال الطالب الجامعي نسيم عدنان، في حديث لـ “ناس” اليوم (٤ ديسمبر ٢٠١٩) ان “دعوات العودة للمدارس ماهي إلا محاولة للاتفاف على صورتنا البيضاء، أطلقتها الاحزاب الفاشلة والتي طردها الشعب ورفض وجودها بجسد الدولة”، موضحا ان “تلك الأحزاب لازالت مستمرة بخداع الناس والتظاهر بالبراءة والحرص على مستقبل الاجيال بينما كانت هي السبب الأول بضياعه”.

من جهته تحدث التربوي ماجد محمد عن مساندة الهيئات التدريسية للطلبة في ثورتهم، مؤكداً “عدم وجود اي مستقبل اذا استمر وجود بلاء الاحزاب”.

وأضاف، ان “الانتفاضة مستمرة ووقعها قاسٍ على كل فاسد ولهذا استشعرت الاحزاب بالخطر الذي يلاحقها فأوهمت نفسها بأنها قادرة على مواجهة الثوار بالاشاعات الكاذبة كما حصل في احداث الناصرية، واليوم تعيد الكرة بجيوش الكترونية لتمييع الثورة بدعوات العودة للمدارس”.

وأوضح : “إننا كآباء ومعلمون نهتم لمستقبل أولادنا وطلبتنا ولكن يجب علينا العمل لخلق واقع حضاري وسليم لهم، وليس كماهو عليه الحال الآن من مدارس طينية وكرفانات وبيئة غير صالحة للدراسة”.

يشار الى ان صفحات حزبية تبنت حملة لدعوة الطلابة والتلاميذ للعودة إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من الأحد المقبل، غير انها لاقت رفضا كبيرا وواسعا من رواد مواقع التواصل، عادين ذلك “خيانة لدماء الضحايا وتضييعا لها”.

بدورها تواصل نقابة المعلمين الاضراب الطلابي المفتوح والتظاهر تضامنا مع مطالب الشعب حتى تحقيقها، في حين دعت نقابات فرعية لمسيرات حزن صامتة للتعبير عن الحزن والأسى على الدماء التي سقطت في محافظات العراق من الشباب العراقي، إضافة إلى تجديد الدعوة الى دعم الإحتجاجات السلمية في العراق والحفاظ على سلميتها.

على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور) على طريقتهم الخاصة.. طلاب الديوانية يردون على حملات "كسر الإضراب" (صور)

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل