Shadow Shadow

"ماضون ببناء مؤسستنا العسكرية.."

 عثمان الغانمي يوجه رسالة إلى مقاتلي الجيش العراقي

19:57 السبت 10 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

قدم رئيس أركــان الجيش عثمان  الغانمي، السبت،  تهانيه للقوات العراقية المسلحة، بمناسبة عيد الاضحى، مشددا على تفويت الفرصة للتنظيمات الارهابية.

وقال الغانمي- حسب بيان نشرته وزارة الدفاع- تابعه “ناس” اليوم (10 آب 2019)، إنه “بمناسبة عيد الاضحى المبارك نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأبنائنا ومنتسبينا في الجيش العراقي الباسل الذي سطر أروع الملاحم وقدم أغلى التضحيات والبطولات في حربه على الارهاب المتطرف والقضاء عليه وتحرير مدننا؛ فكل عام وأنتم بألف خير اعاده الله علينا وعلى شعبنا العراقي العظيم بالامن والامان والاستقرار”.

وتابع “كنتم بحق ابطالاً حينما قاتلتم بشراسة نيابةً عن العالم وصنعتم النصر بدمائكم وتضحياتكم من اجل ان لا تدنس ارض الوطن، ولكي يعيش ابناء شعبنا العزيز حياة حرة كريمة”.

وأضاف الغانمي “اننا اليوم ماضون في بناء مؤسستنا العسكرية وإعادة تأهيلها لكي تكون قادرة على حماية أرضنا ومقدساتنا وهذا لا يتحقق الا بتضافر جهودكم وعملكم الدؤوب”.

واوصى رئيس أركــان الجيش خلال بيانه القوات العراقية المسلحة بـ”الحيطة والحذر الشديدين لتفويت الفرصة للتنظيمات الارهابية الذين يريدون استغلال الفرحة والغفلة لتنفيذ مآربهم في خرق الامن والاستقرار وأرباك فرحة مواطنينا الكرام”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل