ابحث...

Shadow Shadow

عبد المهدي يعلق على تسريب "التشكيلة الوزارية الجديدة"  

الخميس 11 أكتوبر 2018
article image

بغداد – ناس

نفى رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، الخميس، ما تداول في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب قوائم التشكيلة الوزارية الجديدة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء المكلف في بيان، تلقى موقع “ناس” نسخة منه، اليوم (11 تشرين الاول 2018)، أن “ما تداول في وسائل الاعلام ومواقع التوصل الاجتماعي من ترشيحات لأسماء وزراء هو خبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً”.

وأضاف البيان، أن “هذه القوائم المزورة تهدف لتضليل الرأي العام وخلط الأوراق وأرباك الوضع السياسي في البلاد”، داعياً في الوقت نفسه وسائل الإعلام إلى “اعتماد البيانات الرسمية من المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء المكلف”.

يشار الى ان وسائل الاعلام ومواقع التوصل الاجتماعي، نشرت يوم امس الاربعاء (10 تشرين الاول 2018)، قائمة لأسماء وزراء مرشحين لحقائب وزارية مختلفة.

هذا وكلف رئيس الجمهورية برهم صالح، بعد ساعات على انتخابه من قبل البرلمان، عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة الجديدة وتقديمها الى مجلس النواب خلال 30 يوماً.

يذكر أن رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي دعا، الاثنين (8 تشرين الاول 2018)، المواطنين الكفوءين الى ترشيح انفسهم لمنصب وزاري عبر “موقع الكتروني”.

كلمات المفتاح:

leaderboard
leaderboard
mpu

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
skyscrapper
close
mpu

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
skyscrapper
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل