fbpx
Shadow Shadow

عبد المهدي والحلبوسي يستقبلان الجنرال الأميريكي ماكنزي

20:35 الثلاثاء 04 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، قائد القيادة المركزية الأميركية الوسطى الجنرال كينيث ماكنزي، بحضور السفير الأميركي لدى العراق السيد ماثيو تولر.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب تلقى ” ناس” نسخة منه ، اليوم ( 4 شباط 2020) أنه “جرى خلال اللقاء بحث التعاون بين العراق والولايات المتحدة الأميركية في مجال مكافحة الإرهاب، للقضاء على فلول داعش، من خلال التنسيق مع الحكومة العراقية بما يحفظ سيادة البلاد”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء ناقش آليات تعزيز الحماية الأمنية للقواعد العراقية التي تستضيف قوات التحالف الدولي”.

كما  استقبل رئيس مجلس الوزراء المستقيل عادل عبدالمهدي ، الثلاثاء، الجنرال كينيث ماكنزي قائد القيادة المركزية للجيش الامريكي .

وأكد عبد المهدي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم ( 4 شباط 2020) على “أهمية علاقات الصداقة بين البلدين والتعاون في مجال مكافحة الارهاب والحرص على إبعاد العراق من ان يكون ساحة للصراع والعدوان على أي طرف كان”، مشيرا الى “قرار مجلس النواب بانسحاب القوات الأجنبية بمايسهم بحفظ الأمن والاستقرار وتلبية المتطلبات والاحتياجات المتجددة للعراق وشعبه “.

من جهته اعرب الجنرال مكنزي عن “حرص بلاده على استمرار التعاون المشترك ضد الارهاب ودعم قدرات القوات العراقية وتدريبها وتعزيز أمن العراق واستقراره” .

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل