fbpx
Shadow Shadow

بعد حادثة "خراطيم المياه"

عبدالمهدي يلتقي ممثلي اعتصام “حملة الشهادات العليا”: لسنا جبهتين وإنما جبهة واحدة

16:55 السبت 28 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

اكد رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، ان واجب الدولة ان تجد عملا لأبنائها، وذلك خلال استقباله عددا من الخريجين من حملة الشهادات الذين تعرض اعتصامهم إلى التفريق بالقوة، باستخدام خراطيم المياه، من عجلات مكافحة الشغب، مما أثار سخطا واسعا في أوساط إعلامية، وشعبية. 

وذكر المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (28 ايلول 2019)، ان “رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي استقبل عددا من الخريجين من حملة الشهادات ،واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم ، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن”، مؤكدا ان “واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما”.

واضاف ان “الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل ، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا”.

وتابع عبدالمهدي- حسب البيان- قائلاً :”أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره”.

وتعهد رئيس مجلس الوزراء “بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين” ، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا”.

فيما أعرب “الخريجون عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم منذ بداية انطلاقها والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها”.

وتعرض حملة الشهادات العليا،الاسبوع الماضي، المعتصمين أمام مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، إلى اعتداء، حيث استخدمت القوات الأمنية المياه لتفريقهم.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل