ابحث...

Shadow Shadow

عبدالحسين عبطان يعلق على استقالته من البرلمان

الجمعة 18 2019
article image

 

بغداد – ناس

أعتبر وزير الشباب والرياضة السابق، والنائب الحالي عبد الحسين عبطان، الجمعة، أن استقالته من مجلس النواب جاءت بهدف فتح المجال امام الشباب في السلطة التشريعية.

وقال عبطان، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، اليوم (18 كانون الثاني 2019)، “بعد تزايد التكهنات والاراءِ حول موضوع تقديم استقالتنا من مجلس النواب منذ ساعة تقديمها الى الان، من اهلنا وجميع محبينا الذين يتساءلون باهتمام عالٍ عن اسبابها وحيثياتها، لذا نود وبكل محبة وامتنان،  ان نبين بان موضوع الاستقالة لم يكن وليد اللحظة التي تم تقديمها فيها وانما كان نتيجة تفكير عميق وطويل”.

وأضاف عبطان، “وكان السبب في عدم تأديتنا لليمين الدستوري في مجلس النواب الى الان، حيث وجدنا اهمية افساح المجال للطاقات الشبابية للدخول في السلطة التشريعية، التي تنتظرها مرحلة مهمة وكبيرة وينتظر منهم ابناء شعبهم قوانين تتجه بالبلد نحو النمو والتطور والرخاء الاقتصادي والاجتماعي”.

وأشار عبطان، بحسب البيان، إلى أن “الاستقالة ليست نتاج خلاف مع احد وانا لازلت اتشرف بنفس النهج والتوجه والانتماء السياسي”.

واظهرت وثيقة، تقديم وزير الشباب والرياضة السابق، عبد الحسين عبطان، امس الخميس (17 كانون الثاني 2019)، استقالته من عضوية مجلس النواب.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل