fbpx
Shadow Shadow

إنهار أمام أول اختبار..

عاصفة خفيفة تدمر مشروعاً إستثمارياً بكلفة مليار دينار في ذي قار (صور)

10:03 الخميس 27 فبراير 2020
article image

ذي قار – ناس

تعرض مشروع إنعاش الأهوار السياحي في قضاء الجبايش بمحافظة ذي قار، الى التدمير، اثر عاصفة هوائية مرت على القضاء وتسبب بإتلاف جزء من المبنى، الذي تم إنجازه قبل ستة أشهر بكلفة تجاوزت المليار دينار.

وقال الناشط البيئي ومسؤول منظمة الجبايش للسياحة البيئية، رعد الأسدي، لـ”ناس”، اليوم، (27 شباط 2020)، ان “عاصفة هوائية لم تكن بقوة كبيرة هبت مساء أمس، وتسببت بتدمير مبنى مشروع دار الإستراحة في الجبايش، وهو أحد أهم المشاريع الإستثمارية المهمة في مناطق الأهوار”.

وأوضح الأسدي، أن “كلفة المشروع بحسب ما نمتلك من معلومات، أكثر من مليار دينار، وهو عبارة عن مبنى كرفاني وطيني، وعليه شيء من تراث الأهوار كمنظر جمالي”، موضحاً أن “المشروع تم إنجازه قبل ستة أشهر، ولكنه لم يصمد أمام أول إختبار لأول عاصفة هوائية تمر به”.

وأكد أن “المشروع قد تم إنجازه من قبل إحدى شركات وزارة الموارد المائية، والمسؤول عليه مركز إنعاش الأهوار، التابع للوزارة”.

وإتهم الأسدي، “وزارة الموارد المائية ومركز إنعاش الأهوار ووزارة السياحة والثقافة، بإهمال مشاريع مناطق الأهوار، وتفشي الفساد فيها، والتي قامت بوضع مشاريع إستثمارية عبارة عن مشاريع ورقية تهتز في أول ظروف جوية تحصل في المحافظة”.

وكان وزير الثقافة والسياحة عبدالامير الحمداني قد إفتتح الجمعة الماضية مشروع المدينة السياحية في قضاء الجبايش.

عاصفة خفيفة تدمر مشروعاً إستثمارياً بكلفة مليار دينار في ذي قار (صور) عاصفة خفيفة تدمر مشروعاً إستثمارياً بكلفة مليار دينار في ذي قار (صور)

عاصفة خفيفة تدمر مشروعاً إستثمارياً بكلفة مليار دينار في ذي قار (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل