fbpx
Shadow Shadow

حاولت إسعاف مواطنة خليجية..

عائلة السيدة النجفية تروي لـ “ناس” تفاصيل اعتداء ضابط إيراني على “العلوية” في مشهد

19:01 الخميس 22 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

كشفت عائلة السيدة النجفية التي تعرضت لاعتداء في ايران، الخميس، عن تفاصيل الحادثة التي ارتكبها عنصر أمن إيراني في أحد المطارات بعد أن حاولت إسعاف امرأة خليجية تعرضت لحالة إغماء.

وقالت عائلة المرأة النجفية في حديث لـ”ناس” اليوم (22 اب 2019)، إن “ابنتنا تعرضت للضرب بجهاز اللاسلكي من قبل عنصر أمني بمطار مشهد بسبب محاولتها اسعاف مسافرة خليجية اغمي عليها”.

واضاف احد افراد العائلة إن “المسافرين العراقيين كان لهم موقف مشرف حيث اضطرت سلطات امن المطار لنقل المعتدي الى داخل غرفة بعيدة عن المسافرين بعد ان حاول الشباب ضربه”.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمرأة مسنة من محافظة النجف تعرضت لاعتداء من قبل عنصر امن في مطار مشهد، فيما بدت اثار الضرب واضحة على وجهها، فيما أكدت وزارة الخارجية العراقية “متابعتها باهتمام لقضية مواطنة عراقية تعرضت للضرب في مطار مشهد الدولي الإيراني”.

واظهر مقطع الفيديو المرأة وهي تشكي من تعرضها لاعتداء في احدى مطارات ايران، فيما قالت إنها “علوية وحفيدة رسول الله”، مستغربة من ان يتم الاعتداء عليها كونها مسافرة وامرأة كبيرة السن.

وخلف الحادث أصداء غاضبة، حيث استنكر مسؤولون وشيوخ عشائر ما تعرضت له السيدة العراقية، وسط مطالبات باتخاذ إجراء رادع لحماية العراقيين في الخارج وحفظ كرامتهم، فيما تصدرت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط ناشطون وصفحات بين الحادثة وما تعرض له الضابط العراقي في البصرة إثر عملية اعتقال المعمم الإيراني بتهمة التجارة بالمخدرات.

وقال شيخ عشيرة شمر عبد حميدي الياور في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، إن “الحادث هو اعتداء على جميع الشعب العراقي”، مطالباً رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بـ “إغلاق الحدود بوجه إيران ولو ليوم واحد، لتعلم دول العراقي أن العراقية ثمنها غال، ويصبح العراقي مهاباً”، على حد تعبيره.

عائلة السيدة النجفية تروي لـ "ناس" تفاصيل اعتداء ضابط إيراني على "العلوية" في مشهد

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل