Shadow Shadow

بعد حديثها عن "فساد النفط في الإقليم.."

طليقة وزير الثروات في حكومة إقليم كردستان تتعرض إلى حادث مروري مروّع في باريس

02:05 الثلاثاء 28 مايو 2019
article image

 

بغداد – ناس

تعرضت چيراخان رفيق، طليقة وزير الثروات في حكومة إقليم كردستان آشتي هورامي، إلى حادث مروري مروع، فجر الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس.

وأبلغت مصادر كردية “ناس” اليوم (28 ايار 2019)، ان “سيارة سيدة الاعمال الكردية تعرضت لحادث مروري مروّع أدى لاصابتها بجروح خطيرة،  وتسبب بوفاة احد حراسها الشخصيين من ذوي الجنسية التركية”.

واضافت المصادر ان “چيراخان رفيق نقلت الى احدى المستشفيات وهي بين الحياة والموت”.

واشارت المصادر الكردية المطلعة الى “خلافات حادة بين سيدة الاعمال وطليقها وزير الثروات في حكومة اقليم كردستان اشتي هورامي، مرجحة إمكانية أن يكون الحادث الذي تعرضت له مدبرا”.

وفي آخر تعليق على صفحتها في “فيسبوك” كتبت سيدة الأعمال الكردية “من واجبي الكشف عن بعض المظالم التي تتعرضون لها طيلة سنوات عبر نهب ثرواتكم فوق وتحت الأرض لصالح عصابات حاكمة عديمة الضمير”.

وأضافت في منشورها، الذي كتبته، بتاريخ (26 ايار 2019) ، أن “وزير الثروات الطبيعية وعصابته استولوا على مئات الملايين من الدولارات وهربوها الى الخارج في وقت يحتاج سكان المنطقة الى وجبة غذاء لهم ولأطفالهم”.

واختتمت منشورها، “أنا أتعرض لتهديدات بالقتل لكنني قررت أن أكون صريحة مع المظلومين وعوائل الشهداء وأقول لهم أن ثرواتكم تنهب من قبل وزير الثروات الطبيعية لذا قررت أن أنشر بالوثائق والمستندات والأسماء”.

 

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل