Shadow Shadow

استقرار في الرياح

طقس العراق: موجة الحر تراجعت لصالح زخات مطر ليلية في بعض المناطق

13:13 الجمعة 31 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

توقع متنبئون جويون، الجمعة، بأن طقس البلاد قد يشهد سقوط  زخات مطر خفيفة متفرقة فيها خلال ليلة اليوم، فيما أكدوا أن معظم المناطق لن تشهد تغييرات في درجات الحرارة.

وقال المتنبئ، صادق عطية في منشور له على الفيسبوك تابعه “ناس”، اليوم (31 آيار 2019)، إن “الموجة الحارة تراجعت بعموم البلاد والرياح استقرت شمالية غربية مصحوبة بنشاط ملحوظ في مدن الوسط والجنوب ربما تثير الغبار”.

وأكد أن “الرياح ستستمر عدة أيام”، لافتاً الى أن من “المتوقع أن يكون ارتفاع طفيف في درجات الحرارة منتصف الاسبوع المقبل”.

بدورها توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، في بيان اطلع عليه “ناس”، اليوم ( 31 آيار 2019) أن يكون طقس “المنطقة الوسطى صحواً ويتحول تدريجياً في الأقسام الغربية ما بين غائم جزئي وغائم مع وجود فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة فيها خلال الليل تكون رعدية احيانا”، مشيرةً الى أن “درجات الحرارة ستشهد ارتفاعاً قليلاً مع وجود رياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

وأضاف، أن “المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحواً مع بعض الغيوم”، مبينةً أن “درجات الحرارة سوف لن تشهد تغييرات، مع وجود رياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

واختتمت توقعاتها، بأن طقس المنطقة الجنوبية “سيكون صحواً يتحول تدريجيا خلال الليل الى ما بين غائم جزئي وغائم”، منوهاً بأن “درجات الحرارة لن تشهد تغييراً فيها”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل