fbpx
Shadow Shadow

سحب وضباب خفيف..

طقس العراق: استراحة مؤقتة للأمطار وتحذيرات من سيول.. موجة جديدة قادمة

16:50 الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

انتهت الحالة الجوية الممطرة التي اثرت على البلاد خلال اليومين الماضيين، وبحسب خرائط الطقس، فإن الاستقرار سيستمر يوم غد الاربعاء، فيما تنتظر معظم مناطق البلاد حالة جوية مطرية جديدة في ظل تحذيرات من سيول في وسط وشمال العراق.

وقال المتنبئ الجوي صادق عطية في منشور على صفحته في فيسبوك وتابعه “ناس” اليوم (3 كانون الاول 2019)، ان تطورات حالة الطقس المستقبلية تشير لانتهاء الحالة الجوية الممطرة التي اثرت على البلاد خلال اليومين الماضيين، ويبدو هنالك زخات من الامطار حاليا شمال شرق ميسان وشرق سليمانية بعضها مصحوب بالبرق والرعد ستنتهي خلال ساعات نهار اليوم، وربما تستمر على حدود ميسان الشرقية”.
واضاف ان “سحبا تتواجد في سماء بعض المدن حاليا، فضلا عن تشكل ضباب خفيف في بعض مدن الشمال صباح اليوم”.
واكد ان “الرياح الان جنوبية غربية في وسط وغرب وجنوب البلاد ستتحول الى شمالية غربية خفيفة السرعة عدا مدن الشمال الرياح فيها ساكنة تقريبا”.

وأكد ان “الاستقرار النسبي في الطقس سيستمر يوم غد الاربعاء، وننتظر حالة جوية ممطرة جديدة ستبدأ بالتأثير على البلاد ابتداء من مدن الشمال يوم الخميس او ليل الاربعاء، وبعدها تتجه لنواحي مدن البلاد وتستمر لغاية السبت او الاحد مصحوبة بزخات امطار رعدية، وربما تكون الغزارة واردة في بعض المناطق وتحذيرات من تشكل سيول محلية في بعض مناطق الوسط والشمال”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل