Shadow Shadow

"سحابة رعدية تصل بغداد"

طقس العراق: ارتفاع في درجات الحرارة.. وامطار خفيفة في هذه المناطق

09:51 الخميس 11 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، ارتفاع في درجات الحرارة، وهطول امطار خفيفة في بعض المدن، فيما أشار المتنبئ الجوي صادق عطية، إلى وصول سحب رعدية إلى حدود العاصمة بغداد.

وقال عطية في صفحته على “فيسبوك التي تابعها “ناس”، اليوم (11 نيسان 2019)، إن “هناك سحابة رعدية ضخمة تغطي حدودها من جنوب بغداد شمالا وحتى ذي قار جنوبا، اثرت بشكل رئيس على السماوة وشمال ذي قار والديوانية”، مبيناً أنها “تتجه شرقا نحو شمال ميسان وواسط خلال ساعة الى ساعتين”.

بدورها ذكرت هيئة الانواء الجوية، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، اليوم (11 نيسان 2019)، أن “الطقس في المنطقة الوسطى لهذا اليوم، سيكون غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في يوم غد الجمعة فتنخفض درجات الحرارة بضع درجات”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “في المناطق الشمالية سيكون الطقس غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خاصة في اقسامها الشرقية، وفرصة لحدوث عواصف رعدية احيانا, كما ان درجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي يوم الغد سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

ولفتت الهيئة، إلى أن “في المنطقة الجنوبية، سيكون الطقس غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة, وارتفاع قليل في درجات الحرارة، اما يوم غد فسيكون الطقس غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، وهناك فرصة لتساقط الحالوب احيانا, ولا تغير في درجات الحرارة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل