Shadow Shadow

الزبيدي: المعركة ستبدأ في تل أبيب.. والجمهورية الإسلامية ستنتصر

14:06 الأحد 12 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

قال القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي، الاحد، إن سياسية لي الأذرع بين إيران و ترامب يجب أن تنتهي بالعودة إلى الاتفاق النووي.

وذكر الزبيدي، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (12 آيار 2019)، أن “سياسية ليّ الاذرع يجب أن تنتهي بين أميركا وإيران وأن يعود الاثنان إلى الاتفاق النووي”.

وأضاف، أن “طهران تسلمت الرقم الخاص بالرئيس الاميركي دونالد ترامب، بعد أشهر من تغريداته المنفعلة”، مرجحاً أن “تقع ابراهيم لينكولن في مستنقع وهزيمة تأريخية، في ظل وجود انقسام المعسكر الاميركي، في حين يمارس الجانب الايراني دبلوماسية تقف على مستوى واحد مع الاستعدادات العسكرية الإيرانية وهو أمر يوضح ان الجمهورية الإسلامية وضعت كل الخيارات على الطاولة والتي ستخرج في نهاية المطاف بنصر جديد ربما يكون دبلوماسياً و عسكرياً”.

واوضح، أن “اميركا تحاول في هذا الملف إبعاد إسرائيل عن المواجهة لحمايتها وعلى الجميع ان يعلم ان المعركة ستبدأ بإسرائيل وتنتهي بها إن حدثت، كما أن نيران “أبابيل” لبنان وسوريا وإيران وغزة ستسقط على رؤوس حكام تل أبيب و الحكام الممولين والمماهين لهذه الحرب وتعاقبهم على محاولاتهم الحثيثة لحرق المنطقة والذين كان لهم الدور الأكبر في نقض الاتفاق النووي رغم حصوله على صفة الأممية”.

واكد، أن “ترامب لن يجد فرصة لاعلان انسحاب مشرف في حال حصلت الحرب في الجانبين”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل