Shadow Shadow

يجتمعون من عدة محافظات لقضاء "شهر استجمام"

صور: مندلي الخضراء “ملاذ الربيع”.. للمتقاعدين والتربويين

18:46 السبت 09 مارس 2019
article image

بغداد  – ناس 

اجتمع، السبت، عددٌ من المتقاعدين الذين يسكنون محافظات متفرقة الذين تنحدر اصولهم من ناحية مندلي شرقي محافظة ديالى، للموسم الثالث على التوالي في الأرض الأم التي ولدوا فيها مع الاجواء الربيعية التي تشهدها.

وشكّل المتقاعدون المندلاويّون قبل ثلاث سنوات رابطة باسم (تجمع التربويين والمتثقفين والمتقاعدين في مدينة مندلي).

وقال نائب رئيس الرابطة حيدر ستار لـ”ناس”اليوم (9 آذار 2019)، إن” ناحية مندلي شهدت اقامة الملتقى الثالث للتربويين المتقاعدين الذين تعود اصولهم الى الناحية وفرقهم الزمن في عموم العراق”.

وأضاف، أن” الملتقى عقد في بساتين مندلي مع اجواء الربيع بعد قدوم المتقاعدين اليه من مختلف المحافظات،حيث تضمن الملتقى فعاليات ثقافية مهمة ابرزها القاء القصائد الشعرية والقصص والخطابة واستذكار أيام الزمن الجميل عندما كانوا يعيشون معا على أرض مندلي التي ولدوا وترعرعوا فيها”.

وأشار الى، أن”هذا الملتقى يقام للسنة الثالثة على التوالي ونسعى الى يستمر خلال شهر آذار من كل عام”.

وتعد مندلي من أهم المدن التي تشهد اقبالا واسعا للمواطنين مع مواسم الربيع سنويا نظرا لطبيعتها الجميلة وطقسها المعتدل.

صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين صور: مندلي الخضراء "ملاذ الربيع".. للمتقاعدين والتربويين

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل