Shadow Shadow

صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل

19:27 الأحد 28 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

أُعيد افتتاح سوق بيع القماش في سوق الموصل القديم, الاحد, والذي يعد اول مجمع تجاري يتم افتتاحه في اسواق الموصل القديمة بعد العمليات العسكرية.

وقال مراسل “ناس” اليوم (28 نيسان 2019), انه “تم إعادة افتتاح سوق بيع القماش في الموصل القديمة، وهو أول مجمع تجاري يتم افتتاحه بعد الانتهاء من اعادة اعماره من جديد، بسبب الدمار الذي تعرض له أثناء العمليات العسكرية لتحرير المدينة من داعش التي انتهت في تموز 2017”.

واضاف ان “احتفالا شعبيا أقيم من قبل تجار السوق حضره المسؤولون والتجار ورجال الاعمار في المدينة”.

وبين أن “اعادة اعمار هذه السوق تمت بتمويل من قبل صاحب السوق، فيما شكا التجار واصحاب العقارات المتضررة جراء العمليات العسكرية من انعدام الدور الحكومي في عملية الاعمار ولم يتم صرف اي تعويضات”.

صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل صور: مأدبة كبيرة احتفالاً بإعادة افتتاح سوق السراي في الموصل

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل