Shadow Shadow

صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج “8 رافعات نهرية” بحمولة 60 طنا

18:33 الجمعة 24 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أعلنت إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن, الجمعة, قيامها بتصنيع 8 رافعات نهرية حمولة 60 طناً لوزارة الموارد المائية, ولأول مرة في العراق.

وقالت شركة ابن ماجد العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن في محافظة البصرة, في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 آيار 2019), إن “الشركة قامت ولأول مرة في العراق بتصنيع رافعات نهرية عدد (٨) حمولة كل رافعة (٦٠) طن لصالح دوائر وزارة الموارد المائية، حيث تُستخدم تلك الرافعات في أعمال كَرْيِ الأنهر”.

وأشارت إلى انه “قد تم تسليم الرافعة النهرية السادسة الى دائرة تنفيذ اعمال كري الانهر في موقع سدة الهندية في محافظة بابل بعد ان اجريت عليها اعمال الصيانة من قبل المهندسين المختصين والكادر الفني المتخصص في الشركة”، مؤكدة “إمكانيات الشركة الكبيرة في تصنيع هذه الآليات الضخمة وغيرها من مختلف المعدات الهندسية الثقيلة بمواصفات قياسية عالية الجودة”.

صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج "8 رافعات نهرية" بحمولة 60 طنا صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج "8 رافعات نهرية" بحمولة 60 طنا صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج "8 رافعات نهرية" بحمولة 60 طنا صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج "8 رافعات نهرية" بحمولة 60 طنا صور: لأول مرة في العراق.. الصناعة تنتج "8 رافعات نهرية" بحمولة 60 طنا

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل