Shadow Shadow

صور: “كيرسارج” تنضم إلى “لينكولن” لإجراء مناورات “ضاربة” في الخليج

19:52 الأحد 19 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أعلنت البحرية الأمريكية إجراء مناورات وتدريبات في منطقة الخليج, بمشاركة مجموعة السفن الضاربة بقيادة حاملة الطائرات “ابرهام لينكولن”، التي وصلت الى المنطقة مؤخرا تزامنا مع التصعيد الايراني الاميركي.

وتناقلت وسائل اعلام دولية, بيانا اصدره الأسطول الخامس التابع للقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية اليوم (19 ايار 2019)، أن “مجموعة السفن الضاربة بالتنسيق مع سفينة الإنزال البرمائية (كيرسارج) وقوات مشاة البحرية، نفذت يومي الجمعة والسبت الماضيين عمليات مشتركة تأكيدا على قدرة الولايات المتحدة على استنفار قواتها وتوحيد منصات مشتركة لديها طيف واسع من القدرات العملياتية”.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن البحرية الأمريكية إعلانها أن “المناورات والتدريبات التي أجريت مؤخرا تؤكد (السرعة والقدرات الفتاكة), للقوات الأمريكية في ردها على أي خطر وحماية المصالح الاستراتيجية للولايات المتحدة، وشملت تدريبات جوية وتمارين الانتشار العسكري والمناورة”.

ونشرت الوكالة صورا للمناورات وزعتها البحرية الأمريكية.

وأرسل البنتاغون مجموعة السفن الضاربة بقيادة “أبراهام لينكولن” و”كيرسارج” إلى المنطقة في وقت سابق من الشهر الجاري، “لزيادة مخاطر هجمات ايرانية محتملة تنفذها إيران وحلفاؤها ضد القوات الأمريكية في المنطقة”.

صور: "كيرسارج" تنضم إلى "لينكولن" لإجراء مناورات "ضاربة" في الخليج صور: "كيرسارج" تنضم إلى "لينكولن" لإجراء مناورات "ضاربة" في الخليج صور: "كيرسارج" تنضم إلى "لينكولن" لإجراء مناورات "ضاربة" في الخليج صور: "كيرسارج" تنضم إلى "لينكولن" لإجراء مناورات "ضاربة" في الخليج

 

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل