Shadow Shadow

صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل

11:11 الأربعاء 03 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

اخمدت فرق الدفاع المدني، الاربعاء، حريقاً نشب جراء اصطدام وانقلاب صهريج محمل بـ36 الف لتر من مادة البانزين مع سيارة صالون نوع سنتافي.

وذكر الدفاع المدني، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (3 نيسان 2019)، إن “فرق الدفاع المدني اخمدت حريقا كبيرا نشب نتيجة لاصطدام وانقلاب صهريج محمل بـ 36 الف لتر من مادة البانزين مع سيارة نوع سنتافي على طريق بغداد بابل والذي ادى الى وفاة اربعة اشخاص تم نقلهم بواسطة عجلات اسعاف الدفاع المدني الى المستشفى القريب”.

وأضاف البيان، أن “فرق الدفاع المدني عملت على اعادة فتح الطريق بعد غسل الشارع من مادة البانزين وابعاد خطرها عن مستخدمي الطريق لتجنب وقوع المزيد من الحوادث”، مشيراً إلى أن “سبب الحادث كان السرعة الفائقة فضلاً عن قلة الانتباه ما تسببت بوقوع الحادث الذي اشعل الحريق في الصهربج وادى الى وفاة الاشخاص الأربعة”.

 

صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل صور: ضحايا في انقلاب صهريج بنزين على طريق بغداد – بابل

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل