fbpx
Shadow Shadow

صور “شهداء” الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى “تحقيق المطالب” (صور)

16:33 الخميس 06 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

أعلن طلبة الإعدادية المركزية في الناصرية، الخميس، إضرابهم عن الدوام أمام مدرستهم حتى تحقيق المطالب.

وأفاد أحد الطلبة لـ”ناس”، اليوم (6 شباط 2020)، أن “طلبة الاعدادية المركزية أعلنوا إضرابهم عن الدوام أمام بوابة المدرسة، مطالبين بمحاسبة قتلة متظاهري الناصرية، فضلاً عن تحقيق مطالب المتظاهرين، وعدم المماطلة في تنفيذها”.

صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور)

إلى ذلك ذكر شهود عيان لـ”ناس”، بأن “ساحة الحبوبي غصّت بطلبة جامعة ذي قار، وذلك بعد توافد حشود الطلبة منذ ساعات الصباح الأولى إلى الساحة لمساندة المتظاهرين والوقوف إلى جنبهم بعد إضرابهم عن الدوام”.

صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور)

فيما لم يقتصر التظاهر والاحتجاج على الطلبة فحسب، بل وشهدت ساحة الحبوبي وسط الناصرية، مسيرات حاشدة لذوي ضحايا التظاهرات.

وذكر مراسلنا، بأن ذوي ضحايا التظاهرات خرجوا بمسيرات حاشدة في ساحة الحبوبي حاملين صور ابنائهم الذي سقطوا خلال التظاهرات التي شهدتها المحافظة.

 

صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور) صور "شهداء" الحبّوبي ترفع في الساحة .. واعتصام طلابي حتى "تحقيق المطالب" (صور)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل