Shadow Shadow

السلطات الاسبانية تخير الجماهير بين الاعتقال والسلوك القويم

صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ”الأحمر” قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا

19:59 السبت 01 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب واندا مترو بوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد لمتابعة المباراة النهائية اليوم السبت بين ليفربول المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح، وتوتنهام في نهائي دور أبطال أوروبا.

ودعت سلطات العاصمة الإسبانية مدريد، مشجعي كرة القدم إلى الالتزام بقواعد السلوك القويم خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، وإلا فسوف يعرضون أنفسهم لخطر الاعتقال وعدم القدرة على حضور المباراة.

وقال منسق الأمن والطوارئ في مدريد دانييل فازكويز، إن الشرطة ووكالات الطوارئ أعدت عملية ضخمة في العاصمة الإسبانية لتجنب الحوادث ومساعدة الزوار الذين قد يواجهون مشاكل صحية.

وتشير التقديرات أن عدد المشجعين من توتنهام وليفربول، سيتراوح بين 70 و100 ألف مشجع ينتظر وصولهم إلى العاصمة الإسبانية لمشاهدة المباراة النهائية سواء في الملعب أو في الحانات المحلية.

صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا صور: جماهير ليفربول تغطي شوارع مدريد بـ"الأحمر" قبل انطلاق نهائي أبطال أوروبا

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل