Shadow Shadow

صور: بمشاركة 30 فلما عراقيا وعربيا واجنبيا.. تحضيرات اختتام مهرجان واسط السينمائي

08:17 الجمعة 15 مارس 2019
article image

واسط – ناس

يختتم اليوم الجمعة في الكوت مهرجان واسط السينمائي للافلام القصيرة بنسخته الرابعة التي حملت دورته اسم الناقد السينمائي كاظم سلوم بمشاركة افلام عراقية وعربية واجنبية فضلا عن افلام سينما الطفل.

وعُرض في اليومين الاول والثاني للمهرجان قرابة ٢٠ فيلمآ من اصل ٣٠, يتنافسون على عدة جوائز اهمها الميدالية الذهبية, التي تمنح للافلام الاولى عربيا واجنبيا وحملت اسم الفنان الراحل خليل شوقي.

 فيما أُطلق على جائزة السيناريو “القلادة الذهبية” اسم الكاتب صباح عطوان، وجائزة سينما الطفل باسم الفنان الراحل راسم الجميلي، وجائزة الفلم العراقي باسم الراحل عبد الجبار كاظم.

وحضر عدد من المخرجين والمختصين العرب للمهرجان الذي اقيم في قاعة الادارة المحلية في واسط, والضيوف من مصر والسعودية وليبيا ولبنان فضلا عن تواجد الناقد كاظم سلوم والفنان رياض شهيد, فيما كانت ضيفة الشرف الفنانة زهرة الربيعي.

يذكر ان مؤسسة سنتر فن هي الجهة المنظمة للمهرجان بدعم من شركة المسك النفطية.

صور: بمشاركة 30 فلما عراقيا وعربيا واجنبيا.. تحضيرات اختتام مهرجان واسط السينمائي صور: بمشاركة 30 فلما عراقيا وعربيا واجنبيا.. تحضيرات اختتام مهرجان واسط السينمائي صور: بمشاركة 30 فلما عراقيا وعربيا واجنبيا.. تحضيرات اختتام مهرجان واسط السينمائي

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل