Shadow Shadow

صور: الهجرة توزع (943) سلة إغاثية للنازحين في ميسان و ديالى إثر السيول

17:56 الجمعة 12 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

وزعت وزارة الهجرة و المهجرين, الجمعة, (943) حصة من المساعدات الإغاثية للاسر النازحة و المتضررة جراء  السيول و الفيضانات التي اجتاحت عدد من  اقضية و قرى محافظتي ميسان  وديالى.

وقال مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة ستار نوروز في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (12 نيسان 2019), إن “كوادر الوزارة الميدانية وزعت (943) سلة من المساعدات الإغاثية للاسر المتضررة جراء السيول في محافظتي ميسان و ديالى”، موضحا ان “كادر فرع الوزارة بمحافظة ميسان وزع (500) سلة من المساعدات الاغاثية للاسر النازحة و المتضررة في منطقة الطيب ومنطقة الهدام في قضاء الميمونة”، مبينا ان “التوزيع تضمن سلات غذائية و كسوة ملابس اضافة إلى المفروشات الارضية”.

وفي السياق نفسه أضاف نوروز ان “كادر فرع الوزارة في محافظة ديالى قام بتوزيع (443) حصة من المساعدات الاغاثية للاسر النازحة في قريتي خرنابات و الهويدر بسبب غرق بعض المنازل و ارتفاع مناسيب المياه”, مبينا ان “الوزارة ستشمل جميع الاسر النازحة التي تضررت في المحافظات التي تعرضت للفيضانات و السيول بالمساعدات الاغاثية”.

صور: الهجرة توزع (943) سلة إغاثية للنازحين في ميسان و ديالى إثر السيول صور: الهجرة توزع (943) سلة إغاثية للنازحين في ميسان و ديالى إثر السيول

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل