Shadow Shadow

صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي!

16:32 الإثنين 15 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

انتهى موظفو الملاك المؤقت والعقود في شبكة الاعلام العراقي, الاثنين, من نصب خيمة الاعتصام والتهيؤ للمباشرة باعتصامهم امام مبنى الشبكة, اعتراضا على ما اسموه “سرقة الدرجات الوظيفية”.

وقال مراسل “ناس” اليوم (15 نيسان 2019), ان “عددا من موظفي الملاك المؤقت والعقود في شبكة الاعلام العراقي, انتهوا من نصب خيمة اعتصامهم امام مبنى الشبكة, للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم”.

وقال عدد من المعتصمين إنهم “سيقيمون اعتصاماً مفتوحاً للمطالبة بحقوقهم المسلوبة في شبكة الاعلام العراقي والمتمثلة بسلب الدرجات الوظيفية من قبل الادارات السابقة”.

صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي! صور: الانتهاء من نصب خيمة اعتصام أمام شبكة الإعلام العراقي!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل