Shadow Shadow

"قيمتُها 25 ألف دولار"

صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ”الجائزة العالميّة للتصوير” 2019 في لندن

19:21 الخميس 28 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

أُعلن، الخميس، أخيراً عن القائمة  القصيرة لـ”جوائز  سوني العالمية للتصوير” للعام 2019.

وذكرت صحيفة “الأندبندنت” البريطانية، في تقرير تابعه “ناس” اليوم (28 آذار 2019) أنه “تقدّم مصوّرون محترفون من أرجاء العالم بأفضل صورهم للمشاركة في تلك المسابقة السنويّة، بأمل الفوز بـ 25 ألف دولار، إضافة إلى الترويج المكثّف لأعمالهم”.

وبحسب الصحيفة فإن “هيئة من مُحكَّمين مسستقلّين تلقت مئات آلاف الصور، وانتقوا مجموعة منها في كل فئة، لتخوض المنافسة النهائيّة”.

مضيفة أن “سيُعلن الفائزون خلال حفل ينعقد في 17 إبريل/نيسان المقبل في لندن، إضافة إلى الإعلان عن الطلبة الفائزين بـ”جوائز التصوير”، وقد صدرت القائمة القصيرة عنهم أيضاً”.

وتابعت الصحيفة أن “كل صور القائمة القصيرة تُعرَض في “بيت سومرست” بلندن بين 6 إبريل و8 مايو/آيار 2019، قبل أن تنقل على هيئة معرض متجوّل يجوب دولاً مثل: ألمانيا، واليابان، وإيطاليا”.

وفيما يأتي مجموعة مختارة من تلك الصور التي وصلت الى القائمة القصير لـ”جوائز سوني”، من فئات متعددة.

 

صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن صور.. الإعلان عن القائمة القصيرة لـ"الجائزة العالميّة للتصوير" 2019 في لندن

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل