Shadow Shadow

صورة سابقة تجبر إيفانكا ترامب على عدم الانضمام للدفاع عن ابنة اوباما

11:52 الأربعاء 20 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

رصدت الكاميرات الكاميرات ماليا أوباما، ابنة الرئيس الاميركي السابق باراك اوباما، التي ستبلغ 21 عاما في يوليو المقبل، في وضع حرج قد يعرضها للمساءلة القانونية، حيث شوهدت مع 3 من صديقاتها خلال إجازة في ولاية فلوريدا وهي تحتسي الكحول، في حين ان القانون لا يسمح لمن تقل أعمارهم عن 21 عاما بشراء وتعاطي الكحول.

وذكرت وسائل اعلامية تابعها “ناس”، اليوم (20 شباط 2019)، ان “كاميرات الباباراتزي التقطت صورا لابنة الرئيس السابق باراك أوباما وهي تحتسي الكؤوس من زجاجة نبيذ فاخرة بيدها تصل قيمتها إلى 80 دولار، فيما كانت ترتدي ملابس سباحة داكنة اللون، بصحبة صديقاتها في أحد الفنادق الفخمة بفلوريدا”.

واشارت الوسائل، الى ان “الجمهوريين والموالون لهم، خصوصا في وسائل الإعلام، سارعوا إلى توجيه سهام النقد والإدانة لها لأنها انتهكت القانون، وانها مستفيدة من مزايا كونها ابنة رئيس سابق”.

واضافت، ان “الفضيحة أثارت ردا من نادي الفتيات الأوائل، الذي يتشاركه أبناء الرؤساء الأميركيين، حيث غردت تشلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، الاثنين، قائلة ان ماليا أوباما مواطنة عادية، وينبغي ألا يكون أي جزء من حياتها موضع ملاحقة ومتابعة، ولا ينبغي إضافة أي شيء على حكاية فارغة”.

من جهتها وافقت جينا بوش ابنة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الابن بالقول: “رجاء لا تتطرقوا لمثل هذه القصص السخيفة ولنمنح ماليا خصوصيتها”.

ولفتت الوسائل الاعلامية، الى ان “هذه الردود أظهرت شكلا من أشكال التضامن بين بنات الرؤساء الأميركيين، لكن الصوت الوحيد المفقود في هذه القصة هو صوت إيفانكا ترامب”.

ونوهت الى ان “سبب امتناع إيفانكا عن الانضمام إلى الدفاع عن ماليا أوباما هذه المرة، ربما يعود إلى أخبار تتعلق بحساب ماليا الخاص على فيسبوك، الذي نشرت فيه صورة لملاحظات كتب عليها إن (دونالد ترامب شرير)”، مبينة ان “هذه الصورة ربما وصلت إلى البيت الأبيض”.

وكانت إيفانكا وتشلسي، شنتا في نوفمبر 2017 هجوما على وسائل إعلام أميركية، دفاعا عن ماليا، التي تداولت وسائل إعلام أخبارا وصورا عن حياتها الخاصة في جامعة هارفارد الأميركية، حيث التقطت صورا لها وهي تدخن السجائر وأخرى وهي تقبل شابا قبيل مباراة لكرة القدم.

وفي ذلك الوقت قالت إيفانكا في تغريدة على تويتر: “يجب السماح لماليا أوباما بالحصول على نفس الخصوصية التي يحصل عليها زملاؤها، إنها شابة ومواطنة لها خصوصيتها، ولا يجب المس بها”.

كما وجهت تشيلسي كلينتون رسالة لوسائل الإعلام في تغريدة، قائلة: “حياة ماليا أوباما الخاصة، كامرأة شابة وطالبة جامعية ومواطنة لها خصوصيتها، يجب ألا تكون طعما لجذب القراء، كونوا أفضل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل