fbpx
Shadow Shadow

من "جبل أحد" إلى الهدف القاتل..

صحفي رياضي يكشف كواليس اتصالات بين متظاهرين ولاعبين فجرت “ثورةً” في مباراة إيران!

18:14 الجمعة 15 نوفمبر 2019
article image

ناس – بغداد

كشف الصحفي الرياضي، علي نوري، الجمعة، كواليس اتصالات هاتفية بين متظاهرين و4 لاعبين من المنتخب الوطني العراقي، سبقت المباراة التاريخية أمام إيران ضمن التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.

وقال نوري في تصريح عبر حسابه الشخصي تابعه “ناس” اليوم (15 تشرين الثاني 2019)، إن “(جبل أحد) لعب دوراً كبيرا بتحقيق الانتصار أمام المنتخب الإيراني”، مبيناً أن “عدداً كبيراً من المتظاهرين، تواصل معنا، خلال الأيام القليلة الماضية، وطلبوا بالحاح أرقام هواتف بعض لاعبي المنتخب الوطني للحديث معهم والشد من عزمهم واعطائهم الدافع المعنوي الكبير لتحقيق الفوز على المنتخب الايراني”.

وأضاف، أن “المتظاهرين تواصلوا مع احد المدربين العراقيين الكبار (رفض الكشف عن اسمه)، وتحدثوا معه بدايةً، ومرة أخرى كان الحديث معي، طلبوا وبشدة أرقام اللاعبين، ولم اتردد للحظة بإرسال أرقام أربعة من لاعبي المنتخب الوطني وهم: علي عدنان، مهند علي، علاء عبد الزهرة، علاء عباس”.

وتابع، أن “المتظاهرين اتصلوا على اللاعبين، وبعثوا مسجات خاصة على جوالاتهم، وحملوهم مسؤولية كبيرة بتحقيق فرحة للوطن، واللاعبون وعدوهم بأنهم لن يخيبوا ظنهم، وسيكونوا على الموعد، ولن يخذلوهم أبدا”، مؤكداً أن “هذا الدافع المعنوي الكبير الذي قدمه المتظاهرون للاعبين أحدث (ثورة) داخل اللاعبين انفسهم، فظهروا بهذا الأداء الراقي، وبهذا الاندفاع المهول، وهذا المستوى الذي لم نشاهده منذ سنوات”.

وقدم نوري، شكره للمدرب العراقي الذي تواصل مع المتظاهرين، وكان حلقة الوصل بين اللاعبين وبين عدد منهم، كما قدم شكره إلى اللاعب علي عدنان لتفاعله مع مبادرة “كمامة وطن”، مبيناً أن “علي عدنان وعده بأن أحد اللاعبين سيرتدي الكمامة حتى لو تم رفض المبادرة، وهو ماحصل بالفعل مع اللاعب صفاء هادي”.

وختم نوري بالقول، “شكراً للمتظاهرين، شكرا للمرابطين في (جبل احد) فقد كنتم اللاعب الرئيسي بتحقيق هذا النصر المؤزر”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل