fbpx
Shadow Shadow

صحة الرصافة تعلن حصيلة إصابات “الصچم” خلال عيد الأضحى

09:54 السبت 17 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد 

أعلنت مديرية صحة الرصافة السبت، تسجيل (73) إصابة بين الأطفال بألعاب  الصچم  خلال عيد الاضحى، فيما حذرت من أن تلك الألعاب تشكل تهديداً حقيقاً على سلامة المواطنين وتساهم في  قتل فرحة العيد .

وقال مدير إعلام دائرة الصحة عبد الهادي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 17 آب 2019) إنه “تم تسجيل (73) إصابة في الصچم بين الأطفال خلال عيد المبارك”، داعياً إلى “ضرورة تفعيل الإجراءات القانونية الرادعة التي تحد من انتشار هذه الظاهرة المحرضة على العنف والمساهمة في قتل فرحة العيد”.

وأضاف، أن  “مستشفى ابن الهيثم سجل أعلى الإصابات، حيث تم تسجيل (62)  إصابة، وكانت أغلب تلك الإصابات في منطقة العين وتحديداً لدى الأطفال تم إدخال عدد منها إلى صالات العمليات الجراحية لتلقي العلاج”، مشيراً إلى أن “مستشفى الشهيد الصدر (6) حالات ومستشفى الزعفرانية سجل اصابتين، ومستشفى ضاري الفياض اصابتين ،والمركز الصحي النهروان الأول الخافر استقبل حالة واحدة فقط  فقط .

وأشار إلى أن “هذه الألعاب المحرضة على العنف تساهم في قتل فرحة العيد وتؤدي إلى نتائج وخيمة يصعب معالجتها”، داعيا إلى “ضرورة تفعيل الإجراءات القانونية الرادعة التي تحد من انتشار هذه الظاهرة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل