Shadow Shadow

صفحة صالح محمد العراقي تحذف قرارات جديدة بشأن كاظم العيساوي

09:17 الأحد 19 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

حذفت صفحة صالح محمد العراقي المقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاحد، منشوراً بعد ساعات على نشره، في واقعة لافتة.

وتضمن المنشور المحذوف، الذي تابعه “ناس”، قبل حذفه، عدة قرارات صادرة عن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر نقلها العراقي على لسانه.

وذكر المنشور المحذوف أنه تقرر “إعطاء كاظم العيساوي عهداً بالاعتكاف لمدة عام والتبرع بأموال (المول) لعوائل الشهداء وترك الأعمال التجارية، فعليه يدخل من النصف من رمضان وإلى إشعار آخر باختبار إن نجح به وأوفى بعهده لن يعاقب، وفي حال المخالفة ينظر بأمره مجدداً، مضافاً إلى أنه تقرر منعه من الذهاب إلى دول أجنبية إلا لضرورات قصوى يحددها الصدر”.

وأضاف “يجمد عن العمل ولمدة 18 شهراً حيدر الجابري، وعليه فلا يمكن التعامل معه في شتى المجالات”، مبيناً أنه “بعد أن كتب مؤيد الأسدي تعهداً كما أُمر وبعد أن اختار الانعزال، فعليه الالتزام بما كتب وبما قرر ولا يحق لأحد التعدي عليه فلازال مستشاراً للصدر بشرط قطع علاقاته مع (المقربين القدامى)”.

وتابع: “تقرر التضييق على (السيد عون النبي) حتى يقطع علاقاته بالمفسدين فان تركهم وأعلن توبته وأعلن أن كل ما سبق من أعمال لم يكن بأمر الصدر تركناه فهو خارج عن التيار وإلا فستتم معاقبته فوراً”، مضيفاً “لنا وقفة عنه”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل