fbpx
Shadow Shadow

تحدثت عن طلاقها من عمرو دياب..

شيرين رضا تحسم الجدل: لن أكرر تجربة الزواج ثانية!

12:15 الإثنين 20 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

قالت الممثلة المصرية شيرين رضا، إنها لن تكرر تجربة زواجها مرة أخرى، كاشفة حقيقة مقاطعتها للرجال بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب عمرو دياب.

وفي حوار مع صحيفة “إندبندنت عربية”، تابعه “ناس”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، قالت شيرين رضا “لا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي”.

ورداً على سؤال سبب عدم تكرارها تجربة الزواج، ردت بحسم “تزوجت مرة ولن أكررها أبدا. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام. ليست لدي الرغبة في الزواج مطلقا”.

وتابعت “أنا شخصية صريحة ولا أحب تزيين الكلام أو تغيير الحقيقة، لذلك لا يوجد أي سبب يجعلني أكذب أو أتراجع عن صراحتي وآرائي، وإذا كنا في مجتمع لا يحب الصراحة فهذه ليست مشكلتي”.

وتحدثت شيرين عن سبب شعورها الدائم بالحيوية، حيث قالت “أحب الطاقة الإيجابية وأجد نفسي أبحث عنها في كل مكان وأطرد من داخلي أي شعور سلبي”.

وأضافت “أُسأل كثيرا عن أصعب وأجمل المواقف في حياتي، ولا أحب الإجابة عن سؤال كهذا، لأن الحياة ببساطة مليئة بالمواقف، ونحن الذين نجعلها جيدة أو نحولها إلى سيئة، وأي موقف مهما كان محزنا إذا تجاوزناه يمضي ونكمل حياتنا”.

وكانت الفنانة المصرية، شيرين رضا، أعلنت منذ فترة أنها تحترم طليقها المطرب المصري عمرو دياب.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل