Shadow Shadow

طقس جاف.. تناولوا المرطبات!

شمس تموز: حرارة شديدة مع موجة غبار نهاية الأسبوع

09:13 الأربعاء 03 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

ترتفع درجات الحرارة، الاربعاء، بعد أن كانت شبه معتدلة يوم أمس الثلاثاء، في معظم مناطق البلاد، وبينما تستقر خلال يوم غد الخميس تعود لترتفعالجمعة المقبل مع تصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية.

وبحسب تقرير توقعات هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي الذي تابعه “ناس” اليوم (3 تموز 2019), فإن “المنطقة الوسطى ستشهد طقسا مشمسا حارا وترتفع درجات الحرارة قليلا بالرغم من ان الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة”.

اما في المنطقة الشمالية فسيكون “الطقس مشمسا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا, والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة كما في المنطقة الوسطى” وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس مشمسا حارا وتررتفع درجات الحرارة قليلا”.

وتثبت درجات الحرارة ليوم غد الخميس، فيكون الطقس في المنطقة الوسطى “مشمسا ولا تغير في درجات الحرارة وتبقى الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة”. وكذلك في المنطقة الشمالية “.

اما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس “مشمسا حارا، و لا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة”.

وبعد الثبات المؤقت، تعود درجات الحرارة بالارتفاع خلال يوم الجمعة المقبل، ليكون الطقس في المنطقة الوسطى “طقس مشمس حار، كما ترتفع درجات الحرارة قليلا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة”، فيما تكون الرياح في المنطقة الشمالية “خفيفة الى معتدلة السرعة بالاضافة الى ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”.

اما المنطقة الجنوبية فينتظرها يوم الجمعة “طقس مشمس شديد الحرارة، كما ترتفع درجات الحرارة قليلا، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وتشتد احيانا الى اكثر من 21 كم/س مسببة تصاعد الغبار”، فيما توقعت مواقع مختصة طقسا جافا ورطوبة متدنية، حيث توصي بتناول المرطبات.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل