fbpx
Shadow Shadow

على وقع رياح خفيفة

شمسٌ لاهبة من حصة الجنوب وتراجع ملحوظ لدرجات الحرارة في عموم المناطق

10:42 الثلاثاء 09 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

توقع متنبئون جويون، الثلاثاء، ان تصل درجة الحرارة العظمى الى 43 درجة مئوية في انخفاض ملحوظ عن يوم أمس الاثنين، في حين اشاروا الى أن طقس المنطقة الجنوبية سيكون شديد الحرارة ومشمساً.

وقالت الهيئة العامة للانواء الجوية، في بيان اطلع عليه “ناس”، اليوم (9 تموز 2019)، إن “طقس المنطقة الوسطى سيكون مشمساً، مع انخفاض قليل في درجات الحرارة، بينما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة”.

واضافت، أن “المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحواً مع وجود قطع من الغيوم, ولا تغير في درجات الحرارة، في حين تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”، مشيرة الى أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون مشمساً شديد الحرارة، ولا يوجد تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

من جانبه افاد موقع طقس العرب بأن درجات الحرارة العظمى لهذا اليوم الثلاثاء، ستشهد انخفاضاً عن يوم أمس، حيث ستصل ذروتها الى 43 درجة مئوية، في حين وصلت يوم أمس الى 46 درجة.

وكان المتنبئ واثق السلامي قد اعلن بتأريخ الاحد الماضي (7 تموز 2019)، عن استقرار للحالة الجوية للبلاد، في حين اشار الى أن درجات الحرارة ستعود لتنخفض في معظم مناطق البلاد يوم الثلاثاء المقبل, ويستمر الانخفاض ليوم الاربعاء ببطء.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل