fbpx
Shadow Shadow

طالب بإبلاغ بيروت.. وحذر من النتائج

شكوى من البنك المركزي إلى الخارجية: قناة لبنانية بثت تقريراً تضمن ادعاءات خطيرة!

16:52 الأربعاء 15 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

قدم البنك المركزي العراقي، الأربعاء، شكوى إلى وزارة الخارجية ضد قتاة لبنانية بتهمة بث تقرير “مسيء”، فيما طلب من الوزارة إبلاغ الجانب اللبناني بسلوك القناة.

وذكرت كتاب صادر عن البنك حصل “ناس” على نسخة منه، اليوم (15 كانون الثاني2020)، أنه “بتاريخ 14-1-2020، نشرت قناة MTV، اللبنانية أحد التقارير بخصوص فعاليات البنك المركزي العراقي، تضمن ادعاءات كثيرة بخصوص تمويل جهات وأحزاب وغيرها، مع الإشارة إلى أسماء شخوص يشغلون مواقع رسمية بهذا البنك واسماء رجال أعمال، ورؤساء مجالس إدارات لمصارف عراقية اخرى، وتوجيه سيل من الاتهامات والادعاءات الخطيرة والتي لا تستند إلى أدلة”.

وأضافت أن “القناة أعلاه سبق وان قدمت تقارير سابقة بنفس الاتجاه، مما يعكس سلوكاً مؤسفاً للعمل المهني، ويؤدي إلى نتائج سلبية على سمعة المؤسسات العراقية والحاق الضرر بالاقتصاد العراقي ولطبيعة العلاقات الاقتصادية بين المؤسسات المالية والمصرفية للبلدين الشقيقين”.

وطالب البنك المركزي من وزارة الخارجية “اتخاذ ما يلزم  بإبلاغ الحكومة اللبنانية بسلوك هذه القناة مع الأخذ بنظر الاعتبار أن البنك المركزي وجميع من وردت أسماؤهم سيقومون باتخاذ ما يلزم بتقديم الشكاوى الرسمية في القضاء”.

شكوى من البنك المركزي إلى الخارجية: قناة لبنانية بثت تقريراً تضمن ادعاءات خطيرة!

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل