fbpx
Shadow Shadow

شرطة كربلاء: جهودنا أثمرت عن اعتقال سارقي حقائب نسائية

14:23 الإثنين 05 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد 

تمكنت مفارز مكافحة إجرام كربلاء، الاثنين، من إحكام قبضتها على عصابة مكونة من أربعة أفراد اعترفوا على تنفيذ عدة عمليات سرقة بواسطة الدراجات النارية للحقائب النسائية وأجهزة الهواتف المحمولة.  

وذكر بيان لشرطة كربلاء تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 5 آب 2019) إنه “بعد تلقي إخبار من المواطنين يفيد بحصول عدة سرقات للموبايلات والحقائب النسائية .. أثمرت جهود فريق العمل بعد البحث والتحري وجمع المعلومات الامنية الكافية ونصب كمين محكم بالقبض على  عصابة السرقة التي تستقل دراجات نارية والمكونة من أربعة أفراد”.

وأضاف البيان؛ أنه “بعد التحقيق ومواجهة المتهمين بالادلة والقرائن اعترفوا صراحةً بقيامهم بسرقة عدة أجهزة موبايل وحقائب نسائية عن طريق قيادة الدراجة النارية”.

ولفت إلى أن “العصابة كانت تقوم  بسرقة الموبايلات والحقائب من يد المواطنين في مناطق مختلفة من المحافظة والهروب بالدراجة”.

وتابع البيان أنه تمت” مصادقة أقوالهم قضائياً كما تم إجراء كشف الدلالة على محلات الحوادث بدلالتهم وجاءت مطابقة لاعترافاتهم الابتدائية والقضائية، إذ قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام  المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات السرقة وإحالتهم إلى المحكمة المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل