fbpx
Shadow Shadow

"جريح واحد يتلقى العلاج"

شرطة ديالى تنفي مقتل متظاهرين في بعقوبة

22:44 الإثنين 20 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

نفت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاثنين، سقوط قتلى أثناء التظاهرة التي شهدتها مدينة بعقوبة، وفيما أشارت إلى تسجيل إصابة متظاهر واحد فقط، أكدت لجوءها إلى الاجراءات القانونية بحق المروجين لأنباء سقوط قتلى في التظاهرة.

وقال بيان لقيادة الشرطة تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (20كانون الثاني2020)، ” تنفي قيادة شرطة ديالى انباء مقتل متظاهرين في مدينة بعقوبة خلال مظاهرات اليوم في المحافظة”.

ونقل البيان عن الناطق الرسمي باسم القيادة العميد نهاد المهداوي، أن “هناك فقط اصابة واحدة لمتظاهر، وهو الان يرقد في المستشفى لتلقي العلاج حسب مصادر صحية”.

واضاف المهداوي ان “بعض وسائل الاعلام تناقلت مقتل متظاهرين ووقوع اصابات خلال المظاهرات”، مؤكداً “عدم تسجيل اي حالة خرق امني”.

وأكد المهداوي وفقا للبيان أن “شرطة ديالى ستتخذ الاجراءات القانونية بحق وسائل الاعلام التي نقلت الخبر”.

وانضمت مدينة بعقوبة، مركز محافظة ديالى، الاثنين، الى التظاهرات الاحتجاجية، رداً على قيام القوات الامنية باستخدام العنف ضد المحتجين.

وقال مراسل “ناس”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، ان جموعاً من المحتجين تظاهروا وسط مدينة بعقوبة اليوم الاثنين، وقاموا بقطع طرق رئيسة، واعلنوا الاعتصام وسط الشوارع، احتجاجاً على العنف المفرط من القوات الامنية بحق المحتجين في بغداد وعدة محافظات.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل