Shadow Shadow

تبلغ أكثر من مليون دولار

شرطة السليمانية تكشف لـ”ناس كرد” ملابسات عملية السطو على رواتب أطباء مستشفى “شار”

17:04 الثلاثاء 12 مارس 2019
article image

السليمانية – ناس 

كشفت مديرية شرطة السليمانية ملابسات عملية السطو المسلح التي قام بها مجهولون وسرقوا رواتب موظفي ومنتسبي مستشفى “شار ” في المحافظة والبالغة  1.6 مليار دينار والهروب إلى جهة مجهولة.

وقال مدير شرطة السليمانية العميد آسو طه  في حديث لـ ” ناس”، اليوم (12 اذار 2019)، إن “القوات الامنية بجميع تشكيلاتها بدأت التحقيقات لكشف ملابسات الحادث  واعتقال منفذي عملية السطو على سيارة إسعاف تابعة لمستشفى  شار في السليمانية كانت تحوي على 1.6 مليار ديناررواتب موظفي ومنتسبي المستشفى”.

وأضاف طه، أن ” السيارة وجدت بعد ساعتين من عميلة السطو في (حي مامةيارة) شرق السليمانية دون ذكر مزيد من التفاصيل” لافتاً إلى أنه “تم الايعاز إلى القوات الامنية في جميع مداخل ومخارج السليمانية بسرعة كشف وأعتقال هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة “.

يذكر أن قوات أمنية مشتركة من الشرطة والاسايش والنجدة تطوق حاليا محافظة السليمانية كل الجهات لكشف واعتقال تلك الشبكة الاجرامية المجهولة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل .

وكان مجهولون أقدموا، صباح اليوم الثلاثاء، على سرقة مليار دينار عراقي رواتب موظفي مستشفى شار في السليمانية.

وقال مراسل “ناس”، اليوم (12 اذار 2019)، إن “مجهولين يقودون سيارة اقدموا على سرقة رواتب موظفي مستشفى شار في السليمانية البالغة واحد مليار دينار عراقي”.

وأشار المراسل، إلى أن “الاجهزة الامنية اتخذت اجراءات عاجلة للبحث عن السارقين”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل