Shadow Shadow

شرطة الأنبار توضح حقيقة الاعتداء على معلم في هيت

22:47 الجمعة 05 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس

أوضحت قيادة شرطة محافظة الانبار، الجمعة، تفاصيل الحادث في قضاء هيت الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتداء مجموعة من الشبان على رجل كبير في السن.

وقالت القيادة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (5 تموز 2019)، “نود التوضيح بأنه في تاريخ 30/6 حصل حادث اعتداء من قبل المتهمين وهم كل من ( يوسف فوزي فريح ، ماهر محمود فريح ، احمد فريح عبدالله ، حاتم فوزي فريح على المشتكي عماد خليل إبراهيم الذي يشغل معلما في مدينة هيت وهم جيران لبعضهم وان سبب الحادث مابين المشتكي والمتهمين هو خلاف سببه دار سكن يعود للمشتكي مما ادى الى حصول مشادة كلامية ومشاجرة في ما بينهم بسبب هذا الخلاف”.

واضافت انه “على الفور بعد حصول المشاجرة اتخذت الإجراءات القانونية وتم إصدار أمر القبض بحق المتهمين وتم إلقاء القبض على أحدهم وهو المدعو يوسف فوزي فريح وملاحقة باقي المتهمين لالقاء القبض عليهم من قبل قوة من سوات شرطة الانبار والشرطة المحلية وسيتم أعلامكم بالنتائج والمستجدات لاحقاً”.

كما واوضحت مديرية تربية الانبار بان الحادث لا علاقة له بقضايا التربية والامتحانات وذلك عن طريق موقعها الرسمي وموقع الغدبرس في مواقع التواصل الاجتماعي ، وفقا للبيان.

وحسب البيان فقد اكد قائد شرطة الانبار الفريق هادي رزيج كسار بان  شرطة الانبار ستبقى تلاحق المتهمين الآخرين والقاء القبض عليهم وتقديمهم العدالة.

asne

إقرأ/ي أيضا: “ناس” يكشف التفاصيل الكاملة لحادثة الاعتداء على “كبير سن” في هيت

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل