Shadow Shadow

شراكة عراقية – أميركية تطلق برنامج أمن المطارات بقيمة 5 مليون دولار

15:21 الخميس 02 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أطلقت سفارة الولايات المتحدة الأميركية في بغداد وسلطة الطيران المدني العراقي (ICAA)، الخميس، برنامج أمن المطارات العراقية، بقيمة 5 ملايين دولار.

وذكر بيان لمكتب المتحدث الرسمي للسفارة، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (2 آيار 2019)، أن “مسؤولي سفارة الولايات المتحدة الأميركية في بغداد وسلطة الطيران المدني العراقي (ICAA) اطلقوا برنامج أمن المطارات العراقية بقيمة 5 ملايين دولار”، مبيناً أن “هذه المبادرة المُمولة من قِبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ستوفر التدريب والمعدات على حد سواء، بالتنسيق الوثيق والشراكة مع خبراء الطيران المدني العراقي”.

وقال القائم بالإعمال للسفارة جوي هود خلال حفل إطلاق البرنامج، أن “هذا البرنامج التعاوني سوف لن يقوم بتحسين وضع سلامة المسافرين العراقيين فحسب، بل سيعزز قدرة العراق على جذب المستثمرين الأجانب وتوسيع الروابط التجارية العالمية وتشجيع النمو الاقتصادي”.

واضاف البيان، ان “مسؤولين من سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي ومطار البصرة الدولي ومطار أربيل الدولي، إجتمعوا لمناقشة كيفية تنفيذ البرنامج، ومواصلة تعزيز الأمن في المطارات العراقية لإستيفاء المعايير الدولية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل