fbpx
Shadow Shadow

كشف عن وساطات لالغاء عقوبات!

شرار حيدر يرد على يونس محمود بشأن مصير ميزانية اتحاد القدم

12:18 الأربعاء 22 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

كشف النائب الثاني لاتحاد الكرة المستقيل شرار حيدر، عن وساطات لالغاء عقوبات بحق اندية ومدربين ولاعبين وجماهير.

وقال حيدر في تصريح متلفز تابعه “ناس”، اليوم، (22 كانون الثاني 2020)، ان “الاتحاد المستقيل كانت عليه عدة نقاط سلبية، منها على مستوى المسابقات المحلية، حيث لم تكن هنالك مواعيد ثابتة وشهدت تأجيلات كثيرة للدوري”، مبينا انه “في حال ذهاب المنتخب الوطني او الاولمبي في معسكر تدريبي يصار الى تأجيل الدوري”.

واشار الى ان “لجنة الانضباط ضعيفة، ورغم صدور عقوبات مالية بحق لاعبين او مدربين لكن لم يتم دفع هذه العقوبات”، مردفا انه “اتخذت عقوبات بحق جماهير اندية الا انها الغيت لاحقاً”.

وتابع حيدر ان “بعض القرارات تلغى من خلال اتصالات عبر اشخاص او وسطاء لالغاء العقوبات، وبالتالي فان بعض الذين تصدر بحقهم عقوبات لا يأبهون لها”.

وبشأن تصريح النجم الدولي السابق يونس محمود، حول وجود أموال في بالاتحاد كافية لاصلاح واقع اللعبة، قال حيدر ان “ميزانية الاتحاد تقدر بنحو 5 مليارات وربع المليار دينار”، مبيناً ان “معسكرات المنتخبات العراقية بكل الفئات العمرية تستنزف مبالغ هائلة”.

واشار الى ان “المعسكر التدريبي لأي منتخب يضم 40 شخصاً، فضلا عن التجهيزات اللازمة للمنتخبات، اضاف الى رواتب الموظفين العاملين في الاتحاد”، لافتا الى ان “الموازنة السنوية لبعض الاندية تفوق موازنة الاتحاد”.

يشار الى ان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن، الجمعة، استقالته مقابل إغلاق جميع الدعاوى القضائية ضده والإفراج عن أمينه العام صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف ستار زوير.

وأشارت الاستقالة التي حصل “ناس” على نسخة منها (17 كانون الثاني 2020)، إلى ضمانات تلقاها الاتحاد بإغلاق القضايا ضده والإفراج عن المعتقلين والتنازل عن قضية وليد طبرة، فيما أوضحت أن آليات المرحلة المقبلة سيحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل