Shadow Shadow

شخصيات دبلوماسية وبرلمانية وفنية كانت على متن الطائرة الإثيوبية المنكوبة

09:09 الإثنين 11 مارس 2019
article image

ناس – بغداد 

أفادت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، بأن الطائرة الإثيوبية المنكوبة التي سقطت أمس الأحد، كانت تقل على متنها 3 أطباء نمساويين، ودبلوماسي، وزوجة وأبناء برلماني سلوفاكي، وأستاذ جامعي كندي، ومؤلف وكاتب ساخر.

وكانت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية قد أعلنت أمس جنسيات ضحايا الطائرة المنكوبة التي أقلت ركابًا من 33 دولة، وهم أشخاص من كينيا وإثيوبيا والولايات المتحدة وكندا وفرنسا والصين ومصر والسويد وبريطانيا وهولندا والهند وسلوفاكيا والنمسا وروسيا والمغرب وإسبانيا وبولندا وإسرائيل.

وقال بيان للمنظمة الدولية للهجرة، أمس الأحد، إن 19 موظفًا يعملون بالأمم المتحدة وخمس وكالات على الأقل تابعة لها لاقوا حتفهم في تحطم الطائرة الإثيوبية.

وتابع البيان أن هذه الوكالات تضم برنامج الأغذية العالمي والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين والاتحاد الدولي للاتصالات وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة والبنك الدولي والمنظمة الدولية للهجرة.

وسقطت طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية، رحلة رقم 302 والتي كانت متجهة إلى مدينة نيروبي بدولة كينيا، بعد 6 دقائق من إقلاعها من المطار وكان على متنها 157 شخصًا، بينهم 8 من طاقم الطائرة وشخص واحد كان يحمل وثائق الأمم المتحدة ويجري البحث لتحديد جنسيته.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل