fbpx
Shadow Shadow

كنت في لندن وتفاجأت بمؤتمر النواب على التلفاز

شاسوار عبدالواحد في أول تعليق على قضية “المقاطع الإباحية”: لم أتصوّر أن يخونني الأصدقاء!

20:34 الخميس 25 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

علق زعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد, الخميس, حول اتهامه بتصوير مقاطع فاضحة لاعضاء ضمن الحراك لاتبزازهم سياسياً.

وقال عبدالواحد في تصريحات متلفزة تابعها “ناس” اليوم (25 نيسان 2019), “لم اكن اتصور ان يخونني اصدقاء, عملنا معاً ويعرفونني بشكل جيد”, مضيفا “أتيت الى بريطانيا للعلاج فتفاجأت بمؤتمر صحفي عقده شركائي في حراك الجيل الجديد عن وجود مشاكل بيننا من دون ان يبلغوني عن اي شيء مسبقا”.

واعتبر عبدالواحد ان “الاحزاب الحاكمة تقف وراء محاولات تفكيك كتل المعارضة”, وأكمل لن نتراجع وسنعمل جاهدين لاعداد كادر مثابر ومبدئي ومرشحين اكفاء من الان”.

وتابع ان “اخلاقي وتربيتي لن تسمح لي بفبركة مقاطع أو التهديد بشيء من هذا القبيل وتأسسنا من أجل انهاء هذا النمط من السياسات”, وقال “انا اؤمن بالمركزية وثبتنا هذا في نظامنا الداخلي من اجل الحيلولة دون التفكك وصراع الاجنحة ولم يعترض اي من المعارضين الحاليين على هذا المبدأ وانا رشحتهم للبرلمان ولرئاسة القوائم بشكل مركزي ولم يعترضوا, ولا اعرف لماذا انقلبوا الان ويعترضون على المركزية؟!”.

وحول الاتهامات التي طالعت الحراك بالعوائلية قال عبد الواحد انه “ليس هناك اقرباء لي في قيادة الحراك, وشقيقتي سروة كانت نائبة منذ 2014 وهي سخرت علاقاتها في خدمة الحراك ولا علاقة للأمر بالعوائلية”.

واتهمت عضو كتلة الجيل الجديد في برلمان اقليم كردستان شادي نوزاد، يوم امس الاربعاء, زعيم الحراك شاسوار عبد الواحد بالتهديد بفضحها بتسجيل فيديوي مفبرك بعد ان رفضت هي وزملاؤها واعضاء الكتلة في مجلس النواب العراقي مواقف سياسية للحراك.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل