ابحث...

Shadow Shadow

سيناريو: مورينيو يشغل مقعد لوبتيغي وكونتي مدرباً لمانشستر يونايتد

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
article image

 

بغداد – ناس

باتت قضية “من سيشغل منصب مدرب ريال مدريد”، في الفترة القادمة بعد إقالة الاسباني جولين لوبيتيجي، تشغل الاوساط الرياضية في جميع انحاء العالم.  

فدخلت الصحف الرياضية العالمية، حرب التسريبات والتوقعات بشأن هوية المدرب الذي سيشغل المنصب، فمن جهة توقعت وسائل اعلام قريبة من البيت الملكي ان يكون البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرباً للمرينغي، في حين يكون الايطالي أنطونيو كونتي مدرباً للشياطين الحمر، بعد ان كان قريب من شغل منصب المدير الفني في مدريد.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إنه بعد أن أغلق ريال مدريد ملف الإيطالي أنطونيو كونتي، فإن إدارة الفريق، تريد أن ترى ما سيفعله سولاري، في مباريات الفريق خلال الأسبوعين المقبلين.

وسيقود الأرجنتيني، الفريق لأول مرة، غداً الأربعاء، في كأس الملك أمام مليلية، وستكون لديه مهمة الحصول على النتائج الجيدة، ورفع الروح المعنوية للاعبين في المباريات المقبلة، أمام بلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري، وفكتوريا بلزن بدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه “في حال حقق سولاري نتائج جيدة خلال الأسبوعين المقبلين، فإن إدارة النادي قد تعول عليه لنهاية الموسم، ما سيسمح بالبحث عن مدرب جديد براحة وهدوء”.

وأكدت الصحيفة، أن “البرتغالي جوزيه مورينيو، هو الخيار المفضل للنادي، فيما يريد اللاعبون عودة أسطورة الفريق زين الدين زيدان، كما يبرز أيضًا خيار الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، مدرب توتنهام الحالي”.

في المقابل يتطلع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي، إلى الحصول على وظيفة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن “كونتي يأمل في الحصول على مقعد مورينيو، في تدريب مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “ريال مدريد قد يكون سبباً في اتجاه كونتي لتدريب الشياطين الحمر، خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي يريد التعاقد مع مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى”.

ويعاني مورينيو من عدة أزمات في مانشستر يونايتد هذا الموسم، ويعد أبرزها تراجع النتائج وسوء علاقته مع الإدارة، ولذلك تشير العديد من التوقعات إلى إمكانية رحيله.

وأعلن ريال مدريد، الإثنين (30 تشرين الاول 2018)، إقالة مدربه جولين لوبيتيجي وتعيين سانتياجو سولاري مدرب مؤقت للفريق، لكن هذا الوضع لا يجب أن يستمر لأكثر من أسبوعين حسب قواعد الاتحاد الأسباني لكرة القدم.

 

 

 

كلمات المفتاح:

leaderboard
leaderboard

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل