fbpx
Shadow Shadow

مشاهد مروعة..

سيناريو قتل المتظاهرين يعاود الحضور على سريع “محمد القاسم” (فيديو وصور)

13:55 الثلاثاء 21 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

عاد سيناريو قتل المتظاهرين من قبل القوات الامنية مجدداً، وسقط العديد من المتظاهرين بين قتيل وجريح على سريع “محمد القاسم” في العاصمة بغداد، وذلك جراء القنابل المسيلة للدموع والرصاص الحي الذي تستخدمه القوات الامنية في قمع المتظاهرين وتفريق الاحتجاجات.

فيما حصلت “ناس” اليوم (21 كانون الثاني 2020)، على مقاطع فيديو وصور توثق مقتل العديد من المتظاهرين على سريع “محمد القاسم”، فيما تتعالى صرخات المحتجين في المنطقة مطالبين القوات الامنية بوقف العنف المفرط بحقهم، مع اجراءات فورية لاسعاف الجرحى ونقل الضحايا خارج منطقة التظاهر.

www.nasnews.com

 

سيناريو قتل المتظاهرين يعاود الحضور على سريع "محمد القاسم" (فيديو وصور) سيناريو قتل المتظاهرين يعاود الحضور على سريع "محمد القاسم" (فيديو وصور)

www.nasnews.com

اقرأ/ي ايضا: محتجون يردون على قمع القوات الأمنية برفع العلم العراقي في بغداد (صور وفيديو)

www.nasnews.com

سيناريو قتل المتظاهرين يعاود الحضور على سريع "محمد القاسم" (فيديو وصور)

www.nasnews.com

اقرأ/ي ايضا: مقتل واصابة 5 متظاهرين على يد القوات الامنية في بغداد

www.nasnews.com

وافاد مصدر مطلع، في وقت سابق اليوم، بمقتل واصابة خمسة متظاهرين في العاصمة بغداد، في مؤشر على تنامي وتيرة قمع المحتجين من قبل القوات الامنية.

وقال المصدر لـ”ناس”، اليوم، (21 كانون الثاني 2020)، ان “الوضع الامني في منطقة الكيلاني قرب طريق محمد القاسم السريع مضطرب جداً”، مشيرا الى ان “القوات الامنية ردت على تجمعات المتظاهرين باطلاق النار والقنابل الدخانية”.

واشار المصدر الى ان “الاحداث في المنطقة المذكورة شهدت اليوم مقتل متظاهر واصابة ٤ اخرين بجروح”.

يشار الى ان مصادر محلية افادت، بمقتل المصور الصحفي يوسف ستار، إثر تلقيه رصاصة في الرأس، اثناء تغطيته لتظاهرات العاصمة بغداد.

وقالت المصادر لـ”ناس”، (20 كانون الثاني 2020)، أن “ستار تلقى رصاصة في الرأس ادت إلى مقتله على الفور، اثناء تغطيته الاحتجاجات في ساحة الكيلاني وسط العاصمة بغداد”.

وتابع، أن “ستار خريج كلية الاعلام، كان متواجداً في ساحات التظاهر منذ ساعات الصباح الاولى لتغطية التظاهرات بكامرته، الا انه واثناء الاحتدام الذي حصل في في الكيلاني، وحملات تفريق المتظاهرين من قبل القوات الامنية حصل رمي رصاص حي صوب المتظاهرين وكان ستار احد الذي سقطوا برصاص القوات الامنية، ليتم نقله بواسطة دراجة نارية (تك تك)، واخراجه من ساحات التظاهر بعد ان فارق الحياة هناك”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل