fbpx
Shadow Shadow

"سيقولون تعرضنا للاختراق"

سفير الاتحاد الأوروبي “يحرج” مكتب عبدالمهدي.. ويثير موجة من السخرية!

14:45 الإثنين 09 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

أحرج سفير الاتحاد الأوروبي في العراق، مارتن هوث، الإثنين، المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة المستقيلة عادل عبد المهدي، على خلفية نشره معلومات خاطئة عن لقاء عبد المهدي بسفراء ثلاثة من الدول الأوروبية.

وغرد المكتب الإعلامي لعبد المهدي قائلاً، إن “رئيس الوزراء استقبل سفراء دول الاتحاد الاوربي في بغداد، وجرى بحث علاقات التعاون بين الجانبين والتظاهرات التي يشهدها العراق وأهمية حمايتها والحفاظ على سلميتها، وأبدى سفراء الاتحاد الاوربي رغبتهم المستمرة بدعم العراق باعتباره الدولة الديمقراطية التي تمثل انموذجا مهما في الشرق الاوسط”.

وأعاد سفير الاتحاد الأوروبي نشر تغريدة مكتب عبدالمهدي، وعلق: استقبل رئيس الوزراء عبد المهدي ثلاثة سفراء أوروبيين وليس سفراء دول الاتحاد الأوربي. كان آخر اجتماع مع سفراء الاتحاد الأوروبي في 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

وأثار تعليق هوت، موجة من السخرية والانتقادات لرئيس الحكومة عبدالمهدي ومكتبه الإعلامي، حيث قال أحد المتفاعلين، : إنهم كاذبون بعد قليل سيقولون إن موقعنا تعرض للاختراق. في إشارة إلى بيان الحشد الشعبي المثير للجدل وحادثة بيان الانقلاب الذي نشر عبر الحساب الرسمي لجهاز مكافحة الإرهاب.

فيما قال آخر، : “عليك أن تعتاد على نفاق هذه الحكومة. من المحتمل أنك وافقت على شيء واحد، والحكومة تخبرنا بشيء مختلف تمامًا (فهم عملاء لإيران)”.

متفاعل ثالث قال مخاطباً السفير، : “شكراً لأنك أخبرته (عبدالمهدي) فهو دائما في وضع النوم. تخيل أن رئيس وزراء مثل هذا يتخذ القرارات في بلادنا!”.

سفير الاتحاد الأوروبي "يحرج" مكتب عبدالمهدي.. ويثير موجة من السخرية!

 

 

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل