Shadow Shadow

سرب طائرات مفخخة يهاجم أهدافاً في الرياض.. وجماعة الحوثي تصدر بياناً

14:29 الثلاثاء 14 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

قال المتحدث الأمني لرئاسة أمن المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، إن محطتي الضخ البترولية التابعتين لشركة “أرامكو” بمحافظتي الدوادمي وعفيف بالرياض تعرضتا لهجوم.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، في تقرير تابعها “ناس”، اليوم (14 آيار 2019)، أن “محطتي الضخ البترولية التابعتين لشركة “أرامكو” بمحافظتي الدوادمي وعفيف بالرياض تعرضتا لهجوم وقع ما بين الساعة السادسة والسادسة والنصف صباحاً”.

واكملت، أن “الجهات المختصة باشرت مسؤولياتها بالموقعين، وسيتم الإعلان لاحقا بأي مستجدات”.

من جهته، قال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، خالد بن عبد العزيز الفالح، إن “محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق – غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، تعرضتا لهجوم من طائرات درون بدون طيار مفخخة”، مضيفاً أن “ذلك نجم عن حريق في المحطة رقم 8، تمت السيطرة عليه، بعد أن خلف أضرارا محدودة”.

بدورها قالت وكالة المسير نت وفقاً لجماعة انصار الله الحوثية، إن “سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية نفذ اليوم الثلاثاء عملية عسكرية كبرى ضد أهداف سعودية”.

وأكد مصدر عسكري للمسيرة نت أن “7 طائرات مسيرة نفذت هجمات طالت منشآت حيوية سعودية”، مشيرةً الى أن “هذه العملية العسكرية الواسعة تأتي رداً على استمرار العدوان والحصار على أبناء شعبنا”.

وأضاف “مستعدون لتنفيذ المزيد من الضربات النوعية والقاسية في حال استمر العدوان والحصار الجائر”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل