fbpx
Shadow Shadow

"شلّك بهالشغلة المقرفة"!

سجال بين فائق الشيخ علي وكاتب مسلسل “الفندق” بطله مبدع أغنية “حاسبينك”

15:56 الأحد 21 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

طرح كاتب مسلسل الفندق حامد المالكي، تساؤلا عبر “تويتر” بشأن رغبة بعض الفنانين دخول معترك السياسية وإن كان ذلك ينطوي على “خطا ما”، ليفتح الباب لسجال طويل شارك فيه النائب فائق الشيخ علي بطلها الفنان فاضل عواد.

وتساءل الشيخ علي عن الانتخابات التي يقصدها الفنان عوّاد، وما اذا كانت الانتخابات البرلمانية ام انتخابات نقابة الفنانين، مستنكرا دخول عواد الى السياسة التي اعتبرها “صراخ في اذان اموات”، تاركا الصدح في اذان الترافة.

وقال الشيخ علي، ان “الموضوع ليس خطأ الدخول في عالم السياسة أم صح، بل الموضوع هو أن تترك الكاتب الرائع والسينارست المحترف والذوق والرقة والإحساس.. تترك كل هذا، لتدخل في مستنقع موبوء آسن نتن.. أقل ما فيه الحِرمِس!، دعوفك يا حبيبي.. شلّك بهالشغلة المقرفة”.

وفي وقت سابق أعلن الفنان فاضل عواد اعتزاله الغناء، كرد فعل على “تعرضه للخذلان” من قبل جمهوره، وعدم حصوله سوى على 105 صوت عند ترشحه للانتخابات البرلمانية الاخيرة.

سجال بين فائق الشيخ علي وكاتب مسلسل "الفندق" بطله مبدع أغنية "حاسبينك" سجال بين فائق الشيخ علي وكاتب مسلسل "الفندق" بطله مبدع أغنية "حاسبينك" سجال بين فائق الشيخ علي وكاتب مسلسل "الفندق" بطله مبدع أغنية "حاسبينك"

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل