Shadow Shadow

جملة "تمت الموافقة" ستودي بالبلد إلى الهاوية!

سائرون “غاضب” من الحلبوسي: “مزاجه” هو من يحدد اكتمال النِصاب من عدمه

17:14 الخميس 02 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

اتهم تحالف سائرون, الخميس, رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي, بتمرير تشريعات وقرارات “حسب مزاجه”, في جلسات لم يتحقق بها النصاب القانوني, مبينا ان جملة “تمت الموافقة” ستودي بالعراق الى الهاوية.

وقال النائب عن تحالف سائرون حسن العاقولي خلال مؤتمر صحفي عقده التحالف وحضره مراسل “ناس” اليوم (2 ايار 2019), :”اقسم بالله إن هناك قوانين وقرارات تم التوصيت عليها داخل جلسات البرلمان من دون اي نصاب, وهناك جلسات يتم عقدها دون تحقيق النصاب القانوني”.

واضاف العاقولي ان “عمل رئاسة المجلس بالمزاجيات خطر يهدد العمل السياسي في العراق”, معتبرا ان “رئاسة المجلس تقول لايوجد نصاب في حال طرح موضوع لاترغب بتمريره والعكس ايضاً”.

واكد العاقولي إن “الحلبوسي اعلن اليوم ان نصاب الجلسة مكتمل وهو غير مكتمل وفرض عليهم التصويت على موضوع فقرة قانون استرداد اموال العراق”, متسائلا “ما الغاية من تمرير قانون معترض عليه من قبل اللجنة المالية ذات الاختصاص”.

وتابع العاقولي انه “هذه الطرق هي من اوصلت العراق الى ماهو عليه وحتى عملت على ادخال داعش واحتلال المناطق”.

واشار الى انه “ليس فقط سائرون هي من كشفت مخالفة عمل رئيس البرلمان بل الكثير من الكتل الاخرى”, معتبرا ان “كلمة رئيس البرلمان التي يرددها (تمت الموافقة) ستودي بالعراق الى الهاوية والمجهول”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل