Shadow Shadow

زيدان “مُنزعج”.. ويهدد بالرحيل عن ريال مدريد

19:36 السبت 18 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

هدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الفريق إذا ما تدخلت إدارة النادي في اختياراته الفنية، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية قول زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال بيتيس في ختام موسم الليغا: ”أنا فقط من يتخذ القرارات الفنية داخل المستطيل الأخضر، إذا لم أفعل ما أريد سوف أرحل فورًا عن الفريق“.

وأضاف ان ”هناك أشخاصاً تتمثل مسؤوليتهم في التوقيع مع اللاعبين الجدد، نفعل ذلك معاً، ولكن اختيار التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق وتحديد الراحلين فهذا ما أقرّره أنا وحدي“.

وعند سؤاله عن الأنباء التي ترددت بشأن رحيل حارس الفريق كيلور نافاس، قال زيدان: ”لا أفكر في ذلك ولا أريد الحديث عنه، أريد أن أركز فقط في إنهاء الموسم“.

كما أجاب زيدان عند سؤاله عن إمكانية ضم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان قائلًا: ”لا أحب أن أتحدث عن هذه الأمور، يمكنكم الذهاب إلى اللاعب وسؤاله عن وجهته المقبلة“.

هذا ويواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس مساء غد الأحد، في ختام موسم الليغا، ويسعى النادي الملكي أن ينهي موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعد خروجه صفر اليدين من جميع البطولات.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل